أفضل النصائح لتعلم الانجليزيه بسرعة

الجميع يرغب في معرفة أفضل وأسرع طريقة لإتقان وتعلم الانجليزية، ذلك لأن الحياة أصبحت صعبة في عصرنا الذي نعيش فيه، الكثير من المشاغل والإلتزامات تحيط بالإنسان من كل جانب، وأصبح من الصعب تخصيص وقت طويل كل يوم من أجل تعلم الانجليزية، فيما يلي بعض النصائح التي تساعدك في تعلم الانجليزية بسرعة.
1. (شيئاً فشيئاً )
يجب أن تخصص وقتاً كل أسبوع لدراسة الانجليزية، حتى لو كانت عدة دقائق فقط كل يوم ( إن كنت مشغولا جدا )المهم الاستمرار والمتابعة، أما نصيحتي لك لتعلم المفردات فهي نصيحة سهلة . كل صباح فكر في ثلاث إلى أربع كلمات بلغتك الأصلية والتي لا تعرفها باللغة الانجليزية، واكتبها في مفكرة صغيرة .
2. (حضر للدرس)
نصيحتي التالية هي البحث في الموضوع الذي سوف تأخذه في درس اللغة الانجليزية، حضره جيداً وتعرف على بعض الكلمات والمفردات الخاصة به، حاول الدخول إلى الكومبيوتر لمدة من خمس إلى 11 دقائق قبل أن يبدأ صفك وقم بتحضير عقلك لاستقبال اللغة الانجليزية. القراءة قليلاً عن الموضوع مسبقا يمكن أن تساعدك كثيراً في الاستيعاب والاستفادة.
3. (فكر باللغة الانجليزية)
أخيراً، وربما فكرتي المفضلة التي ستساعدك في تعلم الانجليزية بسرعة، هي التفكير أو محادثة النفس باللغة الانجليزية. نعم، هذا ما قلته، حاول التفكير باللغة الانجليزية. دائما قبل أن تفعل أي شيء في حياتك أنت تفكر فيه، أليس كذلك؟ لماذا إذا لا يكون هذا التفكير وهذا الصوت الداخلي باللغة الانجليزية

About The Author

Related Posts